دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-08-26

لكزس ES 2021 تحصل على نظام دفع رباعي وإصدار خاص

الرأي نيوز :
يبدو أن فئات لكزس ES 2021 ستشهد توسع ملحوظ لموديلاتها، حيث أعلنت الصانعة اليابانية الفاخرة عن إطلاق ES بنظام دفع رباعي مع إصدار نسخة سوداء مميزة جديدة.

ما الجديد في لكزس ES 2021

تتوفر نسخة الدفع الرباعي بفئة ES 250 AWD الجديدة مع محرك 2.5 لتر 4 سلندر بقوة 203 حصان وعزم 249 نيوتن متر، وهو ما يعد أقل بفارق ملحوظ عن لكزس ES 350 التي تأتي بمحرك V6 سعة 3.5 لتر بقوة 302 حصان وعزم 362 نيوتن متر.

يساهم نظام الدفع الرباعي في تحسين الثبات بدرجة كبيرة، حيث يمكن توجيه 50% من القوة نحو العجلات الخلفية لأجل الاستجابة للتسارع العالي وظروف الطرق المبللة، ولكن مع إعطاء الأولوية لكفاءة استهلاك الوقود عند عدم وجود حاجة للدفع الرباعي.

كما أكدت لكزس أن نظام الدفع الرباعي الجديد لن يؤثر على مساحة المقصورة أو مستوى راحة الركوب، مع توفر نسخة ES F رياضية بدفع رباعي وعجلات 19 بوصة مع تعليق رياضي.

 

إصدار بلاك لاين المحدود

إضافة لذلك، كشفت لكزس أيضاً عن إطلاق نسخة بلاك لاين (Black Line) محدودة من لكزس ES 2021، والتي سوف يقتصر إنتاجها على 1500 نسخة فقط معتمدة على فئة ES 350 F Sport، والتي تأتي بلون خارجي أزرق أو أبيض فاخر مع مرايا جانبية وجناح خلفي وعجلات سوداء، إضافة لمقصورة تدمج بين الأسود والأبيض بتطريزات رمادية.

وستتوفر هذه النسخ الخاصة المحدودة مع مجموعة من حقائب سفر Zero Halliburton، ما يشمل حقيبة متوسطة قياس 26 إنش وحقيبة محمولة قياس 22 إنش، حيث ستحمل تلك الحقائب شعار لكزس وتصميم شبك لكزس المعروف عليها.

هذا وبجانب كل ذلك، ستحصل فئات ES Luxury وF Sport وUltra Luxury من لكزس ES 2021 على نظام مراقبة البقعة العمياء مع  رصد المرور الخلفي، إضافة لحصول نسخة ES 300h الهايبرد على بطارية ليثيوم-ايون حديثة بدلاً من نيكل معدنية سابقاً لمزيد من المساحة في حقيبة الأمتعة، على أن تصل للأسواق بنهاية العام.

عدد المشاهدات : ( 4148 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .